السبت، 16 أكتوبر 2010

غزل شرقي



بالنهاية ياسيدتي انا
رجل شرقي ..
اقص جدائلك الجميلة وارميها نحوالشمس
لو رأيتك يوما تجدلين شعرك خلف النوافذ المفتوحة ..
بالنهاية ياسيدتي انا
رجل شرقي
يغار عليك
كما يغار الضباب من اشراقة قوس قزح..
اريدك لي وحدي
فصفيني كما شئتي
رجل من اسلاف المغول
رجل متقلب
كما الفصول
رجل شرقي يا سيدتي انا
لا اعرف ان اعاملك كالعطر
تهبين نسيمك للريح
فلا تلوميني ان زنزنتك بقاروره
وكنت لك سجان
او
حبستك في قلبي نبضة
ابدا ابدا لا تغادر الشريان ..
شرقي انا يا سيدتي
حين اغازلك ستجدين بيدي وردة
وفي الاخرى سيف
ستجديني ربيعا
يختبأ خلفه صيف ..
رجل شرقي انا يا سيدتي
لا اكون بطلا الا عليك
ولا استمد الا من رجولتي العزيمه
وحين اكسر يوما
احملك دائما نتائج الهزيمه ..

هناك تعليقان (2):

  1. وصفت فابدعت واجدت
    ابيات رائعه

    ردحذف
  2. الرجل الشرقي يولد و يربى على أن الأنثى خلقت جارية له .. تتبعه .. يسيطر عليها .. هو قوام عليها . هو الطاهر و هي النجسه ..هي الأقل مرتبة ..

    رائعة كلماتك ..

    I'm follwing you

    ردحذف